هجوم سيارة كهربائية من الصين

هجوم سيارة كهربائية من الصين

Vakıf Katılım

 اتجاه اليوم للسيارات الكهربائية.  لكن بشكل عام ، فإنهم أغلى من نظرائهم الذين يعملون مع الوقود الأحفوري مثل البنزين.  الآن ، تم معالجة هذه المشكلة من قبل الشركة المصنعة الصينية ، كما تم تقديم السيارات الإلكترونية بأسعار تنافسية.  في واقع الأمر ، تتوفر الآن سيارات الدفع الرباعي الكهربائية طراز U5 من Aiways في ألمانيا بهذه الأسعار.
 
 في الواقع ، على الرغم من أن المتطلبات البيئية الحالية تسلط الضوء على المركبات الكهربائية ، فإن هيمنة المركبات التي تعمل بالغاز واضحة على طرق أوروبا وخاصة ألمانيا.  أحد أسباب ذلك هو أنه في هذه البلدان لا توجد محطات شحن كافية لشحن بطاريات السيارات ، والسبب الآخر والرئيسي هو أن سعر السيارات الكهربائية أعلى من غيرها.
 
 يجب على المستهلك الذي يريد شراء سيارة كهربائية أن يستخرج المزيد من المال من جيبه أكثر من مشتري السيارات العادي والعرفي الذي يعمل بالوقود الأحفوري.  ومع ذلك ، تقدم بعض البلدان ، وألمانيا ، في غضون ذلك ، بعض الخصومات المميزة لتعزيز استخدام السيارات الكهربائية ؛  لكن السيارات الكهربائية لا تزال باهظة الثمن مقارنة بمركبات البنزين.
 
 هذا في طريقه للتغيير مع الإنتاج الصيني Aiways U5.  يتم بيع السيارة الكهربائية SUV الكهربائية للشركة المصنعة الصينية الآن في ألمانيا مقابل ٣٦.٠٠٠ يورو ، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة "المخفضة" ، وفقًا لصحيفة Handelsblatt.
 
 عندما يتم خصم خصم الضريبة البيئية البالغ ٩.٥٠٠ يورو للمركبات الكهربائية من هذا السعر ، يكون سعر البيع ٢٦.٥٠٠ يورو.  وبالتالي ، بالطبع ، يظهر سعر جذاب للغاية ايرويذ و٥ ، الذي سيتم شراؤه بهذا السعر ، هو محرك كهربائي ٤.٧  متر بقوة ١٩٠ حصان وبطاريت (البطارية) يمكن أن تصل إلي 00 كيلومتر بدون شحن.
 
 يبدو أن السيارة الكهربائية المعنية خيار جاد للسيارات الكهربائية ذات العلامات التجارية مثل Renault أو VW أو Smart.

وكالة هيبيه للأنباء