يتم إنشاء ٤٠ ألف شركة جديدة شهريًا في شنتشن

يتم إنشاء ٤٠ ألف شركة جديدة شهريًا في شنتشن

Vakıf Katılım

 أفيد أنه تم إنشاء ٤٠ ألف شركة جديدة كل شهر في شنتشن ، الصين ، وتحتل شنتشن المرتبة الأولى بين المدن الرئيسية في الصين من حيث عدد وكثافة ريادة الأعمال.

 يأتي ١٥ مليونًا من أصل ٢٠ مليون نسمة يعيشون في شنتشن ، وهي مدينة جديدة في جنوب شرق الصين ، ولدت بسياسة الانفتاح والإصلاح الخارجية للبلاد ، من مدن أخرى.  ينمو عدد سكان شنتشن بنحو ٤٠٠-٥٠٠ ألف كل عام.

 يزداد عدد الشركات التي تم تأسيسها حديثًا في المدينة ، حيث ١ من كل ٤ أشخاص من رجال الأعمال ، بمقدار ٤٠ ألف شهريًا.  تحتل شنتشن المرتبة الأولى بين المدن الرئيسية في الصين من حيث ريادة الأعمال ، من حيث العدد والكثافة.

 وأشار وو سيكانج ، مدير مركز أبحاث التنمية في حكومة شنتشن المحلية ، إلى أن بيئة الأعمال في شنتشن جيدة للغاية ، وهذا الوضع يجذب انتباه الموظفين المؤهلين.

 وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها ، يتم تطبيق عدد من السياسات المتميزة على أولئك الذين يأتون إلى شنتشن.  يتم توفير خدمات الصحة العامة الأساسية المجانية للعمال المهاجرين.  في نظام تسجيل السكان المسمى "Hukou" ، يتم توفير التعليم الإلزامي مجانًا للأطفال الذين لم يتم تسجيلهم.

 بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأولئك الذين يستوفون الشروط الاستفادة من مشاريع الإسكان الاجتماعي.  وبناء على ذلك ، فإن الحصة ، التي تم تأسيسها باستثمار ١٠٠ مليار يوان من أجل تلبية الاحتياجات السكنية للأفراد المؤهلين ، أطلقت ما مجموعه ٤٢ خطة سكنية بنهاية يونيو وبنت ٥٧ ألف منزل.

وكالة هيبيه للأنباء