الملكة اليزابيث: سنراكم مرة أخرى

الملكة اليزابيث: سنراكم مرة أخرى

Vakıf Katılım

ملكة إنجلترا II. نادت إليزابيث شعب إنجلترا مساء الأحد. وشكرت الملكة أولئك الذين امتثلوا لقيود الحكومة بسبب وباء كافيد-١٩ ، وأخصائيي الرعاية الصحية ، وكل من ساهم في إعادة توحيد الأمة.

"لقد واجهنا مثل هذه الصعوبات في الماضي ، ولكن هذا مختلف." قال: "هذه المرة في جميع أنحاء العالم ، مع جميع البلدان ، نحن في جهد مطلق لدعم تطوير العلم وتحسين غريزتنا الرحمة. سننجح وسيكون هذا النجاح لنا ". وأضاف.

II. قالت إليزابيث ، "علينا أن نتحمل المزيد ، ولكن يجب أن نريح أنفسنا ، معتقدين أن الأيام الجيدة ستعود. سنكون مع أصدقائنا مرة أخرى ، وسنكون مع عائلاتنا مرة أخرى. سنلتقي مرة أخرى ". قال.

اليزابيث البالغة من العمر ٩٣ عامًا ، وباء فيروسات التاجية ، التي عانت فيها ١٨٣ دولة ، تم جلبها إلى II. وذكر تأثير الحرب العالمية على المجتمع ، وأن الابتعاد الاجتماعي يشبه الانفصال خلال الحرب.

قامت العائلة المالكة بتوجيه مثل هذه المناشدات إلى الأمة ثلاث مرات فقط في التاريخ تحت حكم الملكة إليزابيث ، وقد تم تقديم هذه الملاحظات في لحظات استثنائية بعد وفاة والدة الملكة في عام ٢٠٠٢ ، قبل جنازة الأميرة ديانا من ويلز في عام ١٩٩٧ وخلال حرب الخليج في عام ١٩٩١.

وفقًا لبيانات جامعة جون هوبكنز ، تم اكتشاف ٤٨.٤٠٧ حالة نشطة من كافيد-١٩ في إنجلترا اعتبارًا من يوم الأحد. بلغ عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم بسبب الفيروس

وكالة هيبيه للأنباء