أسواق الأسهم الآسيوية ترتفع ، ينخفض ​​النفط

أسواق الأسهم الآسيوية ترتفع ، ينخفض ​​النفط

Vakıf Katılım

 فورين نيوز ، ٢٧ أبريل (هيبيا) - مع بدء أسواق الأسهم الآسيوية في اليوم الأول من الأسبوع بارتفاع ، تستمر أسعار النفط في الانخفاض.

 وحتى الساعة ٠٧.٠٠ ، ارتفع مؤشر نيكاي ٢٢٥ لبورصة طوكيو للأوراق المالية بنسبة ٢.٣ بالمئة في التعاملات الصباحية.  اكتسبت الشركة المصنعة الروبوتية فانوج قيمة ١٠.٨ في المائة بعد تقديم تقرير الربع الأخير.

 يوم الاثنين ، لم يغير بنك اليابان الياباني معدل الودائع بنسبة ٠.١ في المئة.  ومع ذلك ، قرر البنك المركزي زيادة شهادات الشركات ومشتريات السندات ورفع عتبة مشتريات الأوراق المالية من المصدرين الأفراد.  بالإضافة إلى ذلك ، تم رفع الحد الأقصى السابق لشراء السندات الحكومية.

 ارتفع مؤشر شانغهاى المركب بنسبة ٠.٧ فى المائة فى سوق الاسهم فى البر الرئيسى الصينى ، بينما زادت بورصة شنتشن الموزعة على التكنولوجيا بنسبة ٠.٧ فى المائة.

 وارتفع مؤشر بورصة هونج كونج هانج سينج ١.٦ بالمئة ، في حين ارتفع مؤشر كوسبي الكوري الجنوبي ١.٧ بالمئة.

 على صعيد النفط ، انخفض السعر الفوري لنفط برنت بنسبة ٤.٧ في المائة إلى ٢٠.٩ دولار للبرميل ، بينما انخفض السعر الفوري لنفط خام غرب تكساس الوسيط بنسبة ١١ في المائة إلى ١٥.٤ دولار للبرميل ، ومنذ بداية العام ، كان سعر خام برنت ٦٨ في المائة وسعر نفط خام غرب تكساس  انخفض حوالي ٧٥ في المئة.